العودة

حملة انضمّي إلى برنامج Women@Dior

الرعاية والتربية في مرحلة الطفولة المبكرة
2022 - 12 - 06
حملة انضمّي إلى برنامج Women@Dior الموعد النهائي للتقديم: 14 كانون الأول/فبراير 2022
Women@Dior
هو برنامج دولي إرشادي وتعليمي فريد من نوعه، تنفذه شركة Dior، وهي أولى دور الأزياء التي انضمت إلى تحالف التعليم العالمي لليونسكو. أُطلِقَ البرنامج في عام 2017، وهو يهدف إلى توجيه وإرشاد الشابات حول العالم حول مواضيع مختلفة وتدريبهنّ عليها، بما في ذلك المساواة بين الجنسين وأدوار النساء الريادية. يتم اختيار المشارِكات من كليات إدارة الأعمال والهندسة والفنون والأزياء من مختلف بلدان العالم للانضمام إلى هذا البرنامج والتعلم من قادة ومحاضرون ملهمون.
تشكل هذه المبادرة التزامًا ملموسًا يتيح للشابات المحرومات حول العالم فرصة الانتفاع بالتعليم في ضوء المخاطر الاجتماعية وجائحة كوفيد-19 العالمية.
شروط تقديم الطلبات
سيتم النظر في الطلبات المقدمة من نساء يستوفين الشروط التالية. إذ ينبغي لمقدّمة الطلب:
  1. أن تكون ملتحقة في دورة جامعية
  2. أن تكون طالبة جامعية في السنة الأخيرة من الباكالوريوس أو طالبة دراسات عليا (ماجيستير أو دكتوراه)
  3. ألا تكون مسجلة في إحدى الجامعات الشريكة لـWomen@Dior (يرجى الاطلاع على لائحة الجامعات الشريكة على موقع Women@Dior)
  4. ألا يتجاوز عمرها 30 عامًا
  5. أن تتقن اللغة الإنجليزية
  6. ألا تكون قد شاركت في دورة سابقة من برنامج Women@Dior
إذا سمعت عن هذه الحملة عن طريق اليونسكو، يرجى ذِكرُ ذلك بوضوح في السيرة الذاتية والرسالة التعريفية.

كيفية تقديم الطلبات
يمكن للأفراد المهتمين الذين يستوفون المعايير المذكورة أعلاه تقديم طلب للانضمام إلى البرنامج عن طريق ملء هذه الاستمارة.

للمزيد من المعلومات
للمزيد من التفاصيل بشأن هذه الحملة (الجدول الزمني، تفاصيل البرنامج، إلخ)، يرجى الاطلاع على ما يلي: : (الموضوع، المهلة، الشروط، التحكيم، حقوق الملكية الفكرية والنشر، إلخ) يرجى الاطلاع على:

أحدث المنشورات

القائمة الكاملة
اليونسكو

لمحة حول الندوة الإلكترونية رقم 4 الخاصّة بمرجع ممارسات التعليم والتعلّم الواعدة -تربية 21

نظم مكتب اليونسكو الإقليمي متعدّد القطاعات في بيروت سلسلة من الندوات عبر الإنترنت، كجزء من مشروع تربية 21 الخاصّ بمرجع ممارسات التعليم والتعلم الواعدة ، الذي يهدف إلى تحسين جودة التعليم في جميع أنحاء العالم العربي. غطت السلسلة، التي استمرت من أيلول/سبتمبر إلى كانون الأول/ديسمبر 2023، مجموعة من المواضيع المهمة، بما في ذلك جودة التعليم والتعلم (6 أيلول/سبتمبر)، وتعزيز معرفة اللغة العربية (7 أيلول/سبتمبر)، والتحول الرقمي للتعليم (24 تشرين الأول/أكتوبر)، والتعليم من أجل التنمية المستدامة/ تخضير التعليم (28 تشرين الثاني/نوفمبر) والتطوير المهني للمعلمين (12 كانون الأول/ديسمبر).
اليونسكو

Insights from Tarbiyah21 Repository webinar series

The UNESCO Multisectoral Regional Office in Beirut recently hosted a series of webinars, as part of the Tarbiyah21 Repository of Teaching and Learning Practices’ project, aimed at improving education quality across the Arab world. The series, which ran from September to December 2023, covered a range of critical topics, including Quality Teaching and Learning (6 September), Promoting Arabic Literacy (7 September), Digital Transformation of Education (24 October), Education for Sustainable Development/Greening Education (28 November) and Teacher Professional Development (12 December).
اليونسكو

Global report on teachers: addressing teacher shortages; highlights

UNESCO and the Teacher Task Force presented the highlights of the first global report on teachers on 8 November 2023 during UNESCO’s General Conference.
اليونسكو

UNESCO- Iraq's Ministry of Education transforming vocational education

UNESCO's Technical and Vocational Education and Training (TVET) programme, in collaboration with Iraq's Ministry of Education and supported generously by the EU, has played a pivotal role in enhancing vocational education and employability in the country. Focusing on five “Pilot” schools in Erbil, Mosul, Baghdad, Karbala, and Basra, the initiative aims to transform these institutions into Centers of Vocational Excellence.